google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل تطبيق سوق كوم Souq لشراء المنتجات من جميع أنواع التصنيفات للاندرويد


تحميل تطبيق سوق كوم Souq  لشراء المنتجات من جميع أنواع التصنيفات للاندرويد





يعتبر  Souq افضل  متجر على الإنترنت لشراء المنتجات من جميع أنواع التصنيفات للاندرويد  و مدعوم من طرف أمزون (Amazon) ويمكنك من شراء المئات من آلاف المنتجات من الشرق الأوسط. وهو متجر ذو جودة عالية .

Souq APK

نبذة مختصرة عن التطبيق

يمكنك إيجاد أكثر من نصف مليون منتج مختلف ضمن تصنيفات مختلفة مثل الحديقة، النظارات الشمسية، الديكور أو المنتجات الإلكترونية. إذا كنت مهتما بأي عنصر ما، عليك فقط إضافته إلى سلتك. تحتاج لأن يكون لديك حساب مستخدم مسجل إذا أردت التسوق. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام حسابك على أمزون (Amazon) أو الفيسبوك (Facebook) للتعريف بنفسك. Souq هو متجر على الإنترنت مدعوم من طرف أمزون (Amazon) ويمكنك من شراء المئات من آلاف المنتجات من الشرق الأوسط. وهو متجر ذو جودة عالية يتميز بطريقة العرض والتصميم.

يعتبر  متجر إلكتروني على الإنترنت ينتمي إلى مجموعة أمازون (Amazon) ويمكنك من شراء أكثر من 600000 منتج مختلف من داخل الدول التالية: المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، مصر، قطر، عمان والبحرين. يمكنك أيضا الإختيار بين اللغتين العربية والإنجليزية.
يمكنك إيجاد أكثر من نصف مليون منتج مختلف ضمن تصنيفات مختلفة مثل الحديقة، النظارات الشمسية، الديكور أو المنتجات الإلكترونية. إذا كنت مهتما بأي عنصر ما، عليك فقط إضافته إلى سلتك. تحتاج لأن يكون لديك حساب مستخدم مسجل إذا أردت التسوق. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام حسابك على أمزون (Amazon) أو الفيسبوك (Facebook) للتعريف بنفسك.
Souq هو متجر على الإنترنت مدعوم من طرف أمزون (Amazon) ويمكنك من شراء المئات من آلاف المنتجات من الشرق الأوسط. وهو متجر ذو جودة عالية .


مميزاتتطبيق Souq


▪》يعتبر  متجر إلكتروني على الإنترنت ينتمي إلى مجموعة أمازونAmazon

▪》 يقوم   التطبيق  بتسجيل رغبات المستخدم ومن ثم توفيرها وامكانية تتبع الأوامر الخاصة بالمستخدم

▪》 يستطيع  تحرير ملف شخصي وتغيير كلمة السر ، واتاحة مشاركة صفقات البيع والشراء مع الاصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وغيره.

▪》 يتيح التطبيق  مشاهدة اشرطة فيديو للمنجات قبل شرائها للتعرف على جودتها وكيفية استعمالها

▪》 يستطيع التطبيق  تعزيز البحث للحصول على أداء أفضل والتطبيق متوفر لجميع اجهزه الاندرويد
تطبيقات أخرى قد تعجبك 








إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي قوم بمشاركته مع أصدقائك ونشر الرابط لهم 


معلومات حول التطبيق


اللغه : العربيه

الترخيص  : مجانا

نضام التشغيل  : android

التاريخ  : 10.7.19

الحجم  : 12.76mM

الفئه  :السوق



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس