google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل الاصدار الاخير من لعبهHomescapes مهكره للاندرويد

تحميل الاصدار الاخير من لعبهHomescapes مهكره للاندرويد
Homescapes هي لعبة عرضية، حيث يكون هدفك هو إعادة بناء منزل بطلك الظريف، Austin كبير الخدم. للقيام بهذا الأمر، سيتعين عليك بسط زرابي جديدة، اقتناء كراسي، ترميم الحيطان، والقيام بكل التصاميم الداخلية للقصر حسب ذوقك.
يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة Homescapes بسيطا للغاية. سوف تحتاج إلى نجوم من أجل تشييد بعض العناصر في قصرك. أما للحصول على تلك النجوم، فسيتعين عليك لعب ألعاب مصغرة للربط بين ثلاثة على شاكلة Candy Crush/Bejeweled. وكما هو معتاد، فعند ربطك بين أربع أو أكثر من العناصر سوف تحصل على مقويات خاصة.
تتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا، حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة (مثل والدي البطل) وفتح محتوى كبير جدا. كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه شيئا فشيئا.
Homescapes هي لعبة عرضية مثيرة جدا، وهي تقدم لك رسومات مذهلة وأسلوب لعب مثالي من أجل الشاشات اللمسية. إنها تتمة مبهرة للعبة Gardenscapes الرائعة.

مميزات اللعبه
  1. هناك جرافيك و رسومات عالية الدقة وصوت مثير و احترافي واللعبة مهكرة نجوم لا نهائية +9999999 وتمت اضافة بعض التطويات و اكثر من 110 مستوى في هذا الاصدار من اللعبة
  2. اللعبة تشتغل بدون انترنت اوفلاين وتواجد قطة معك طيلة فترة اللعب و العديد من المميزات الاخرى المثيرة في لعبه Homescapes مهكره.
  3. هناك مميزات كثيره ورائعه ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه وحجم لعبه Homescapes خفيف جدا 
  4. يمكنك ان تلعب دور شخصية اوستن الشهيرة و سيتعين عليك بناء القصر الخاص بك و ايضا ترميمه و تزيين كل الاقسام و الغرف الخاصة به و لديك ايضا القدرة على استكشاف اماكن خفية في القصر و التعرف عليها.
  5. يمكنك تحميلها من روابط التحميل الموجودة اسفل المدونه ولا تنسي ان تقوم بمشاركتها مع اصدقائك بنشر رابطها لهم.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس