google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل تطبيق Root Checker- Pro المجاني للجلكسي وجميع اجهزة الاندرويد.

تحميل تطبيق Root Checker- Pro
المجاني للجلكسي وجميع اجهزة الاندرويد



هذا التطبيق لا يتطلب الوصول الى الجذر
وصف التطبيق
الهدف من هذا التطبيق هو تزويد حتى مستخدم Android الأحدث بطريقة بسيطة للتحقق من أجهزتهم للوصول إلى الجذر. سيسمح هذا التطبيق أيضًا للمستخدم بالتحقق من تثبيت BusyBox المناسب. وهذا التطبيق يجعلها بسيطة جدا وسهلة لتصدير الإخراج المفصل عبر البريد الإلكتروني أو أي تطبيق الوسائط الاجتماعية الأخرى المثبتة على الجهاز. زر واحد بسيط يتيح مشاركة الجذر الخارق وتفاصيل BusyBox للتعاون أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
سيقوم هذا التطبيق باختبار الجهاز للوصول إلى الجذر. طريقة اختبار بسيطة للغاية وسريعة وموثوقة للتحقق من الوصول إلى الجذر. su binary هو الأكثر استخدامًا على أجهزة Android لمنح حق الوصول إلى الجذر. سيقوم هذا التطبيق بالتحقق من الموقع والأذونات الثنائية على الجهاز والتحقق منه. هذه المعلومات بشكل عام هي الأكثر فائدة في تشخيص المشكلات المتعلقة بالوصول إلى الجذر.
وتتمثل إحدى الطرق الشائعة لحل المشكلات المتعلقة بتثبيت وصول الجذر وتهيئته بشكل صحيح عبر su binary في جمع الأذونات حول su binary جنبًا إلى جنب مع موقع التثبيت و يتم تلخيص كل هذه المعلومات بسرعة في بضع ثوان عن طريق هذا التطبيق  لمنح راحة أكبر ، يمكن تصدير هذه المعلومات ومشاركتها بسرعة للمساعدة في حل المشكلات الثنائية
وتتيح القطعة المصاحبة لهذا التطبيق مراقبة سهلة وثابتة لحالة تثبيت الجذر و busbox. تتيح الأداة المصغرة للمستخدم إعداد فاصل زمني مؤقت للتحقق من حالة الجذر و busbox. ستحافظ الأداة المصغّرة دائمًا على تحديث المستخدم من خلال إشعارات عنصر واجهة المستخدم على الشاشة فيما يتعلق بتثبيت الجذر .
الهدف من هذا التطبيق هو تزويد حتى مستخدم Android الأحدث بطريقة بسيطة للتحقق من أجهزتهم للوصول إلى الجذر. سيسمح هذا التطبيق أيضًا للمستخدم بالتحقق من تثبيت BusyBox المناسب. ( يرجى إرسال بريد إلكتروني إليّ بمشكلات أو أسئلة تتعلق بتطبيقي. أنا دائما الرد! )

يتيح وضع التحقق من الجذر أهم المعلومات عند تحديد ما إذا كان قد تم تثبيت وصول الجذر (المستخدم الخارق) بشكل صحيح: المواقع الثنائية القياسية وأذونات الملف ، معرف المستخدم  معرف المستخدم الرئيسي للجذر 'معرف المستخدم معرف المجموعة) ونتائج سياق SELinux ، تثبيتات تطبيق Superuser و الإصدار ، وضع المستخدم الافتراضي لـ adb shell 'مستخدم shell أو مستخدم جذر ، وحالة SELinux (فرض أم لا)  ونظام PATH المحدد للنظام.بالنسبة للمستخدمين الأكثر تقدمًا والميل تقنيًا ، يتم توفير العديد من التفاصيل المهمة حول تثبيت Root و BusyBox. يقدم التطبيق جميع التفاصيل اللازمة لاستكشاف أي مشاكل في الجذر أو BusyBox بشكل صحيح.
التطبيق يجعلها بسيطة جدا وسهلة لتصدير الإخراج المفصل عبر البريد الإلكتروني أو أي تطبيق الوسائط الاجتماعية الأخرى المثبتة على الجهاز. زر واحد بسيط يتيح مشاركة الجذر (الخارق) وتفاصيل BusyBox للتعاون أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها!

سيقوم هذا التطبيق باختبار الجهاز للوصول إلى الجذر.طريقة اختبار بسيطة للغاية وسريعة وموثوقة للتحقق من الوصول إلى الجذر. su binary هو الأكثر استخدامًا على أجهزة Android لمنح حق الوصول إلى الجذر. سيقوم هذا التطبيق بالتحقق من الموقع والأذونات الثنائية على الجهاز والتحقق منه. هذه المعلومات بشكل عام هي الأكثر فائدة في تشخيص المشكلات المتعلقة بالوصول إلى الجذر.
تتمثل إحدى الطرق الشائعة لحل المشكلات المتعلقة بتثبيت وصول الجذر وتهيئته بشكل صحيح عبر su binary في جمع الأذونات حول su binary جنبًا إلى جنب مع موقع التثبيت. يتم تلخيص كل هذه المعلومات بسرعة في بضع ثوان عن طريق هذا التطبيق. لمنح راحة أكبر ، يمكن تصدير هذه المعلومات ومشاركتها بسرعة للمساعدة في حل المشكلات الثنائية والجذرية.
وتتيح القطعة المصاحبة لهذا التطبيق مراقبة سهلة وثابتة لحالة تثبيت الجذر و busbox. تتيح الأداة المصغرة للمستخدم إعداد فاصل زمني مؤقت للتحقق من حالة الجذر و busbox. ستحافظ الأداة المصغّرة دائمًا على تحديث المستخدم من خلال إشعارات عنصر واجهة المستخدم على الشاشة فيما يتعلق بتثبيت الجذر و busbox وحالة التشغيل.

من فضلك لا تترك ردود فعل سلبية بدلاً من ذلك ، يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني مع ملاحظاتك واقتراحاتك وتعليقاتك لا تتردد في إرسال نتائج الجذر / BusyBox المتقدمة مع ملاحظاتك.

الحجم: 1.1 ميغابايت
النسخة: 1.5.4
تحميل تطبيق Root Checker- Pro المجاني للاندرويد
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس