google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل RISK Global Domination للاندرويد باخر اصدار

تنزيل RISK Global Domination للاندرويد باخر اصدار -RISK Global Domination مهكرة تستطيع  الآن السيطرة على العالم من خلال لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت-لعبه ممتعه وشيقه..


RISK Global Domination

تعتبر لعبه RISK Global Domination المهكرة  ممتعه وتستطيع في هذه اللعبة السيطرة على العالم من خلال لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. الكل يريد أن يحكم العالم ، والآن يمكنك أن تحكم العالم بطريقة جديدة في لعبة RISK الكلاسيكية ، ويمكنك لعب هذه اللعبة على تلفزيونك عبر ChromeCast واللعب عبر الإنترنت في معارك مختلفة' دافع عن أرضك واجتاح قواتك وهاجم أصدقائك وعائلتك وأعدائك للفوز بالنصر النهائي جرب هذه اللعبة مجانًا واستمتع بتجربة لعبة متنقلة غير محدودة، طرق جديدة للسيطرة على العالم لمعارك جديدة ضد خصومك أو استضافة هذه الحر
وب،استخدم الوضع التلقائي للتقدم على اللاعبين الآخرين في اللعبة بنفس الطريقة..

RISK Global Domination

مميزات لعبةRISK Global Domination

يوجد عدة طرق مختلفة للعب: إتقان العالم على الإنترنت ، واللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء ،  ويمكن لأكثر من 6 لاعبين ، وكذلك الذكاء الاصطناعي ، أن يقاتلوا من أجل السيطرة على العالم.

☆يوجد مستويات صعبه و مختلفة للمبتدئين وكذلك قوانين  المحاربين و قواعد صالحة – هذه القوانين هي نفس المخاطر التي تعرفها وتحبها.

تستطيع استخدم الوضع التعليمي للعبة وشوف تحصل على المساعدة من الأدلة الموجودة في اللعبة.
وتستطيع تحميل لعبه RISK Global Domination من رابط مباشر وباخر إصدار للاندرويد فى اسفل الموضوع والاستماع باللعبة واللعب مع أصدقائك 


العاب أخري قد تنال اعجابكم

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك
معلومات حول اللعبه

الحجم : 53M
القسم : الالعاب
اللغه : العربيه 
 النوع : لعبه تسليه
الإصدار : اخر اصدار

تنزيلRISK Global Domination المهكرللاندرويد



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس