google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل تطبيق Anime Show انمي شو لمشاهدة جميع انواع الانمي بآخر إصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Anime Showانمي شو لمشاهدة جميع انواع الانمي بآخر إصدار للاندرويد 



يعتبر تحميل تطبيق Anime Show من ا فضل  منافس و مشابه anime slayer انمي سلاير  للاندرويد وتحميل تطبيق Anime Show افضل تطبيق منافس و مشابه anime slayer انمي سلايرتحميل تطبيق Anime Show افضل تطبيق منافس و مشابه anime slayer انمي سلاير للاندرويد و الايفون: لمحبي مسلسلات الانمي, وسوف نقدملكم في هذه المدونه  تطبيق  Anime Show الأكثر روعه الذي يحمل نفس مميزات تطبيق انمي سلاير. في الاخير لا يهم من هو أفضل تطبيق, فأهم شيء أن تستفيد من كلى التطبيقين في هاتفك.

ومن مميزات تطبيق Anime Show انمي شو هو ان له واجهة  Anime Show بسيطة جذا تعرض لكم لائحة للأخر الانميات المضافة ولائحة للانميات العشوائية وكذلك لائحة للأخر الحلقات الانميات التي تعرض حاليا. وعند الضغط على ثلاث خطوط الأفقية الزرقاء التي في الأعلى على اليمين ستظهر قائمة للأقسام التطبيق مثلها مثل التي على تطبيق انمي سلاير. فهناك قسم مواعيد الحلقات وغيرها.

وتستطيع تحميل تطبيق Anime Showانمي شو لمشاهدة جميع انواع الانمي بآخر إصدار للاندرويد  من رابط مباشر في اسفل الموضوع والاستمتاع بالتطبيق 
الذي يوجد له واجه  بسيطة جدا تعرض لكم لائحة لااخر الانميات المضافة ولائحة للانميات العشوائية و لائحة للأخر الحلقات الانميات التي تعرض باستمرار.

مميزات لعبة Anime Show بآخر إصدار للاندرويد 

☆ تستطيع الضغط على ثلاث خطوط الأفقية الزرقاء التي في الأعلى على اليمين ستظهر قائمة للأقسام التطبيق  مثل التي تضهر  على تطبيق انمي سلاير.

☆  ان تطبيق Anime Show يوجد له واجه  بسيطة جدا تعرض لكم لائحة لااخر الانميات المضافة ولائحة للانميات العشوائية و لائحة للأخر الحلقات الانميات التي تعرض حاليا. 
☆ يوجد قسم مواعيد لحلقات وأخبار الانمي وغيرها من الأقسام الأخرى التى تحب مشاهده الافلام.

☆ يوجد افلام ومسلسلات الانمي التى تعرض كل حلقات جديده.

إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي الزائر شاركه مع أصدقائك وانشر الرابط لهم

معلومات  حول التطبيق 

نضام تشغيل التطبيق :Android
اللغه  : العربيه
القسم : تطبيقات انمي 
الترخيص

التوافق : 2.4 فما فوق








  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس