google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل برنامج PUB Gfx Tool النسخه المدفوعه لتسريع لعبه بوبجي، التقنيه الحديثه.


تنزيل برنامج PUB Gfx Tool النسخه المدفوعه
لتسريع لعبه بوبجي..

PUB Gfx Tool

تحميل برنامج PUB Gfx Tool النسخة المدفوعة لتسريع ببجي -تنزيل برنامج PUB Gfx Tool النسخه المدفوعهلتسريع لعبه بوبجي - لعبه مجانيه واشتهرت علي مستوي العالم وتستطيع PUB Gfx Toolمن متجر جوجل بلاي على شكل ملف Apk بأسهل طريقة..



وصف برنامجPUB Gfx Tool النسخه المدفوعه 

إن لعبة PUB Gfx Tool  بوبجي ازاد عليها اللاعبين واشتهرت بشكل كبير بسبب كثره الاقبال عليها وتثبيتها على الجوالات بعد تنزيلها من متجر جوجل بلاي وأصبحت هذه اللعبة مشهوره  من بين الألعاب الاكثر تحميلا ولعبآ على مستوى العالم  حيث  تمتلك طريقة لعب فريدة مبنية على نمط لعبة باتل رويال الشهيرة وبفضل رسوماتها القوية المصممة باستخدام محرك الالعاب اصبحت واحدة من أفضل الالعاب حتى الآن الى جانب لعبه اللعب الاخرى المشهوره منها لعبه فري فاير. 
ان لعبه PUB Gfx Tool المدفوعة توفر لك العديد من المميزات لتحسين  لعبة بابجي على اجهزة اندرويد الضعيفة أو المتوسطة، وكل هذا بطريقة سهلةكل ما عليك قبل استخدام PUB Gfx  هو فقط اختيار نسخة اللعبة المثبتة على جهازك من بين النسخ الثلاث المتوفرة في التطبيق (العالمية، النسخة الكورية، النسخة الصينية)، وبعدها البدء في تخصيص إعدادات اللعبة حسب مواصفات الجهاز لديك، 
و تعتمد PUBG على برمجة خاصة تتحكم في جودة اللعب والصور اعتمادا على مدى قوة الجهاز وهذا  يؤثر على تجربة الألعاب إذا كنت تستخدم جهازًا قديما او بمواصفات ضعيفة، فلن تتمكن من تشغيل اللعبة في أعلى الإعدادات المتوفرة لها في الهواتف المتوسطة والضعيفة، و تواجه الكثير من المشاكل والأخطاء مثل Drop FPS! فقدان التفاصيل في الصور، وخطأ اغلاق اللعبة المفاجئ! لذلك ظهر الكثير من الحلول التي يمكنك تجاوز هذه المشاكل..
لقد وفرت شركة اللعبة أيضا نسخة من اللعبة باسم Pubg Lite! مخصصة لهذه الأجهزة المنخفضة. لكنه ليس الحل المناسب للكثيرين خصوصا ان هذا الإصدار في طور البرمجة ومتوفر في بعض البلدان فقط اضافة الى انه لا يوفر جميع الميزات المتوفرة في النسخة الكاملة PUBG Mobile، لذا ظهرت حلولا أخرى تعتمد على أدوات تستطيع منخلالها التحكم بشكل يدوي في إعدادات جودة اللعب..


PUB Gfx Tool النسخه المدفوعه 

مميزات لعبه  PUB Gfx Plus Tool لتسريع لعبه بوبجي 
 ☆لا يوجد بالنسخة المدفوعة اي اعلانات.
☆يتيح هذا البرنامج تفعيل دقة 1080 للاستمتاع بجودة اللعبة كاملة  للأجهزة القوية فقط.
☆تخصيص الجودة لتناسب الجهاز
☆خفيفه الوزن لذالك لاتحتاج الى مساحه كبيره في الهاتف. 
☆إمكانية تخصيص FPS،
☆تعتبر الاعدادات المتقدمة مفتوحة. 
☆تستطيع تثبيته على جميع الهواتف العاملة بنظام Android 4.0.

وتستطيع تحميل برنامج ، PUB Gfx Plus Tool النسخه المدفوعه لتسريع لعبه بوبجي من رابط مباشر في اسفل الموضوع والاستمتاع بالتطبيق وتستطيع تنزيله من رابط جوجل بلاي مجانآ وبشكل ملف apk


إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي الزائر شاركه مع أصدقائك 

معلومات حول البرنامج 

اللغه  : العربيه 

الترخيص :  مجانآ 





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس