google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبة صفعة الملوك( Slap Kings) باحدث إصدار للاندرويد مجانآ ، التقنيه الحديثه.

تحميل لعبة صفعة الملوك( Slap Kings) باحدث إصدار للاندرويد مجانآ

لعبة Slap Kings بآخر إصدار 

تحميل لعبة Slap Kings بآخر إصدار مجانآ للاندرويد  ،تنزيل لعبة صفعة الملوك باخر اصدار للاندرويد مجانآ، تتيح للاعبين التنافس مع جميع المعارضين من المستويات المنخفضة إلى العالية .

وصف لعبة صفعة الملوك Slap Kingsللاندرويد 

Slap Kings لعبة قتال بدورهاتتيح للاعبين التنافس مع جميع المعارضين من المستويات المنخفضة إلى العالية  ،وعندما يبدأ اللعب من المحتمل أن تتنافس مع خصم ضعيف إلى حد ما لتعرف طريقة اللعب التي توفرها اللعبة.من خلال المعارك البسيطة الأولية . و تريد اللعبة من اللاعبين اكتشاف كيفية التحكم في الشخصيات وقواعد المنافسة و استخدم هذه الطريقة  لممارسةاكتساب الخبرة و اكتشاف النصائح للفوز ضد كل خصوم .
Slap Kings هي لعبة تشارك في مسابقة صفع عالمية وتتركز المنافسة بالأساس حول تبادل الأدوار في صفع اللاعبين بعضهم البعض إلى أن يفقد كلا اللاعبين وعيهم ، وكلما كانت الصفعه قويه كلما ازدادفوزك على الخصوم . 
إن طريقة لعب Slap Kings  بسيطة للغاية عندنا  يأتي دورك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الشاشة في الوقت المناسب بالضبط  لإلحاق أكبر ضرر ممكن لخصومك. 
وعندما  يأتي دور خصمك فعليك ان تكون مستعد للصفعه منه وتكون صامدا حتى ياتي دورك مره أخرى. 
وكلما كنت فائزا على خصومك فى اللعبة Slap Kings، كلما ستربح قدرا كبيرا من القطع النقديةالتى  تستطيع استعمالها من أجل تحسين قدراتك. مثل صحتك وقوتك، وذلك حتى تتمكن من الإطاحة بأقوى خصومك . 
ان هذه اللعبه تحظى بالمنافسة القوية  وتحضي باهتمام كبير من الناس ، على وجه الخصوص ، هناك الكثير من الناس عبروا عن آرائهم السلبية حول هذه المنافسة لأنها عنيفة جدًا وتؤثر بشكل خطير على صحة الرياضيين ! وتعتبر Slap Kings  لعبة أركايد ممتعة وتتوفر على رسوميات رائعة والكثير من الشخصيات المختلفة.




☆ لعبة مجانية ومثيره ومسليه وممتعه  .
☆مشاهدة  لعبة Slap Kings بدون انترنت 
☆ رسومات كرتونيه جميله عاليه الدقه
☆ جمع عملات نقديه عند الفوز على الخصوم 
☆ تتيح للاعبين التنافس مع جميع المعارضين من المستويات المنخفضة إلى العالية .

وتستطيع  تحميل لعبة Slap Kings بآخر إصدار مجانآ للاندرويد برابط مباشر في اسفل الموضوع والاستمتاع باللعبة واللعب مع خصومك والفوز عليهم بطريقة سهله وجني عملات نقديه عند الفوز  . 


  

معلومات حول اللعبة 

نضام التشغيل  :  android 

الترخيص  : مجانا 

اللغة  : العربية 




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس