google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل لعبة realm royale النسخة الأصلية للكمبيوتر من Steam، التقنيه الحديثه.


تحميل لعبة realm royale النسخة الأصليةللكمبيوتر من Steam



تحميل لعبة realm royale النسخة الأصليةللكمبيوتر من Steam-تنزيل لعبة realm royale النسخة الأصليةللكمبيوتر من Steam -لعبة مميزه،ولها جرافيك 3D يحقق للمستخدم أقصى درجات الواقعية والمحاكاة بعيداً  عن ألعاب حرب اون لاين، تحديد فئه المقاتل، تجمع بين الاسلحه التقليدية القديمه والاسلحه الحديثه الخياليه..

وصف مختصره للعبةrealm royaleالنسخه الاصليه الكمبيوتر من ستيم 
ان تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر كاملة أحدث ألعاب الأكشن الجماعية أون لاين لعام 2018 ولقد دخلت في منافسة شرسة وسط كبار وعمالقة هذا النوع من ألعاب الفيديو والمحاكاة خيار أمثل يعطيك نفس الأجواء المثيرة التي تتمتع بها لعبة فورت نايت نفس الأفكار ونظام اللعب ولكن مع تفوق واضح لـ Realm royale للحاسوب الشخصي على صعيد عدد جوانب مختلفة، أنشئ فريقك الخاص واجمع أصدقائك وشارك في مواجهات مصيرية مع أشخاص حقيقيين يجلسون خلف الشاشات، بعيداً عن معارك الروبوت التي تفتقر إلى التجديد والتشويق، مزايا حصرية تنفرد بها عن ألعاب قتالية اون لاين ،ولها جرافيك 3D يحقق للمستخدم أقصى درجات الواقعية والمحاكاة بعيداً عن عن ألعاب حرب اون لاين أخرى يعاب عليها ضعف جودة الرسومات! على الجانب الآخر فإن المؤثرات الصوتية تمتلك نقاء لا مثيل لهالتصوير هو أيضاً لا يقل في الإبداع عن كل من الجرافيك والأصوات تستطيع القيام بتعديلات شاملة على طريقة التحكم متطلبات التشغيل ملائمة لكن قد تحتاج إلى برنامج تسريع الألعاب في حال واجهت بعض التقطيع وعدم الانتظام أثناء العمل.


هناك أشياء مختصة في هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب كلتالي
* الأبطال والأسلحة ! هذه مجموعة مميزة ومبتكرة من الشخصيات، تجد من بينهم رجال وفتيات، كما هو الحال السائد في معظم ألعاب أكشن جماعية فلن تجد كل الأبطال متاحين للاختيار القليل فقط متاح منذ الوهلة الأولى الآخرين يتعين عليك إلغاء القفل من عليهم عن طريق الارتقاء بمستوى ملفك الشخصي إلى مستويات متقدمة.
ان ملامح الوجوه لهؤلاء المقاتلين لا تختلف كثيراً عن الحقيقة، هذا ما يمنحك شعور واقعي للغاية وغير كرتوني أثناء اللعب والتحكم بهم، بعيداً عن المظاهر والأشكال والملابس وما إلى ذلك من اختلافات عديمة التأثير على النتيجة..
ومن الأمثلة على الأسلحة في ألعاب قتالية اون لاين القوس والرمح، السيف، تشكيلة هائلة من الرشاشات والبنادق والقناصات والمسدسات أغلبها يدعم شعاع الليزر وجميعها تشتمل على خاصية التصويب الدقيق عن بعد .
*ميادين القتال! بعد الانتهاء من تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر تنتقل بين عدة أراضي من الطبيعة، كهوف على قمم الجبال، مناطق زراعية وسط مظاهر مبهجة، غابات، صحراء، شوارع المدن وغيرهم، ممرات خفية وساحات واسعة ومكشوفة، مخابئ وحواجز يمكن الاختباء خلفها لتجنب الضرر والخروج فقط لإطلاق الرصاص والعودة من جديد.
*تحديد فئة المقاتل !يعتبر هذا شئ جديد فى عالم Battle Royale  وهو تحديد فئة المقاتل حيث أنه فى باقى الألعاب الخاصة باللعب الجماعى مثل لعبة Pubg  ولعبة Fortnite لا تتيح تحديد فئة المقاتل، إلا من الناحية الجنسية أهو ذكر أم أنثى فقط ألا أن لعبة Realm Royale تمكنكم تحديد نوعية البطل من حيث الناحية الجنسية بالإضافة للتقنيات التى يمتلكها حيث أنها توفر لكم الفئات التالية للاختيار منها (Assassin و Warrior و Mage و Hunter و Engineer)، حيث يظهر لكم خيار تحديد فئة المقاتل كذلك قبل بدء المباريات المختلفة .
*التنوع فى الأسلحة !حيث أن اللعبة تجمع فيما بين الأسلحة التقليدية مثل البنادق، والقناصات، مع الأسلحة الحديثة الخيالية مثل عصا الثلوج، السيوف، النشاب، كما أنها تحتوى على أسلحة تم تصميمها من الدمج المختلط فيما بين الأسلحة الحديثة والأسلحة الخيالية والأسلحة التقليدية.
إن العديد من ألعاب Battle Royale  التى تحتوى على خرائط الحرب وتكون جميعها محدودة جداً، نعم، حيث أنه يمكنك أن تجد فى Pubg Pc Lite  توافر 4 خرائط فقط، بالإضافة لباقى الألعاب الأخرى، ولهذا قد تكون مزعجة جداً لدى بعض اللاعبين، بل إن ربما البعض يتركها، لكونه لا يجد المتعة المسلية لعدم إيجاد عالم جديد بداخل اللعبة، إلا أن لعبة Realm Royale قد عملت على إصلاح هذا العيب، حيث أنها تحتوى على عالم هائل كبير، وهو عالم متنوع البيئات المختلفة، فتجد أنه يضم الأشجار والأدغال، بالإضافة للرمال الحارقة، والصحراء الشاسعة، وحتى الغابات الثلجية المتجمدة.

مميزات لعبه Realm royale للكمبيوتر 

رسومات ومؤثرات ذات تقنيات متطورة.
مواجهات مباشرة مع لاعبين من مختلف البلدان.
☆تحديد نوعية البطل من حيث الناحية الجنسية بالإضافة للتقنيات التى يمتلكها.
☆ملائمة مع حواسيب ذات كفاءة متوسطة.
☆إن لعبة Realm Royaleلايجب ان تكون متشابه لباقي اللعاب وذالك لتعمل على جذب الاعيبن من جميع أنحاء العالم وحتي يشتهر اسمها 
تشكيلة رائعة من الأبطال- الأسلحة- الساحات .

☆اللعب الجماعي مع أصدقائك وتكوين فريق يتكون من ٣ اعضاء
اختلاف اللعبه Realm Royaleعن اللعب الاخري هو الذي يميزها على الالعاب الاخري 

وتستطيع تحميل لعبة  Realm Royale النسخة الاصلية للكمبيوتر من رابط مباشر في الموضوع والاستمتاع باللعبه




ألعاب أخرى قد تعجبك 



إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي الزائر قوم بمشاركته مع أصدقائك 

معلومات حول اللعبة
الترخيص  : مجانا

اللغة : العربية ومتعدد اللغات

اسم اللعبة : Realm Royale
 نضام التشغيل : ويندوز

القسم  : العاب، العاب كمبيوتر 

الإصدار  : احدث اصدار 




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس