google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل تطبيق Wana live وانا لايف لمشاهدة المباريات المشفرةمجانا للاندرويد باخر اصدار ،التقنية الحديثة.

 تحميل تطبيق  Wana live وانا لايف لمشاهدة المباريات المشفرةمجانا للاندرويد باخر اصدار

افضل تطبيق  Wana live وانا لايف لمشاهدة المباريات المشفرةمجانا للاندرويد

👇نبذة مختصرة عن تطبيق  Wana live وانا لايف لمشاهدة المباريات المشفرةمجانا للاندرويد👇

يعتبر دوري أبطال أوروبا والدوريات الإسباني والانجليزي والايطالي والالماني والفرنسي واكبر الدوريات في العالم وكل البطولات العربية والمحلية

ان تطبيق Wana live Tv مازال جديدا على الساحة وتم اصداره منذ فترة قصيرة جدا ولكن يبدو انه سيكون منافس قوي لتطبيق Live Plus وبقية تطبيقات البث المباشر للمباريات المشفرة الاخرى! بسبب امتلاكه العديد من المميزات الرائعة التي تجعل منه احد افضل تطبيقات مشاهدة المباريات البث المباشر!

ويتميز تطبيق Wanalive‏ لايحتوي على اعلانات، ولا يقوم بإضهار اي اعلانات مزعجة اثناء نقل المباريات بث مباشر! ولكن لاندري هل سيستمر هذا الامر ام سيتم اضافة الاعلانات في الاصدارات القادمة من التطبيق، كما يتميز ايضا بانه خفيف الحجم وحجمه لايتعدى 3 ميجا بايت، ويعمل بنقل المباريات بدقة عالية بدون تقطيع! 



✔مميزات تطبيق  Wana live‏ لمشاهدة المباريات مجانا للاندرويد 

☆يقوم بنقل البث المباشر للمباريات العربية والاوروبية والعالمية بث حي بدون تقطيع.

☆يوجد به مشغل فيديو سريع مدمج مع التطبيق ولا يحتاج تنزيل وتثبيت مشغل خارجي.

☆يحتوي على العديد من القنوات الرياضية المشفرة ومن بينها قنوات bein sports المشفرة.

☆تستطيع من خلاله مشاهدة ملخصات المباريات، واهم الاحداث التي حصلت في المباراة.

☆يحتوي على واجهة جميلة وخفيفة وسهلة الاستخدام.

☆خفيف جدا  و يقدم تصنيفات  للمباريات الجارية و القريبة لمتابعتها بجودة عالية .

☆لايوجد اعلانات ولايقوم بعرض اعلانات اثناء نقل مباريات البث مباشر.

إذاأعجبك الموضوع من فضلك اخي الزائر شاركه مع أصدقائك 

تطبيقات أخرى قد تعجبك 

تحميل تطبيق SAT TV HD ) سات تي في اتش للاندرويد بآخر إصدار

تحميل تطبيق Wana live وانا لايف للاندرويد بآخر إصدار

✔معلومات حول تطبيق Wanalive‏ وانا لايف للاندرويد 


نضام التشغيل  : android 

الاصدار  : آخر إصدار 

نوع التطبيق  : TV

إسم التطبيق  : Wana live‏

التوافق  : 24 فما فوق 


تحميل تطبيق Wana live وانا لايف للاندرويد بآخر إصدار 





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس