google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبة Sniper 3D 2021سنايبر المهكره للاندرويد آخر إصدار ،التقنية الحديثة.

 تحميل لعبة Sniper 3D 2021سنايبر المهكره للاندرويد آخر إصدار -تنزيل لعبه تحميل لعبة Sniper 3D 2021سنايبر باخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير. 


 sniper 3d 2021

نبذة مختصرة عن لعبة Sniper 3D 2021 مهكره للاندرويد أخر إصدار 

إن لعبة. Sniper 3D 2021 تعتبر تصويب من منظور شخص أول و سيلعب اللاعبون دور قاتل قناص هدفه الوحيد تدمير الأهداف التي تم تكليفهم بها  ولكن يمكن للاعب أن يؤديها بالتسلسل ! واختيار أي منها والقيام برغباته !  وتعتبر لعبة  Sniper 3Dهي واحدة من الأفضل في هذا النوع  وهي مشهورة بشكل لا يصدق بين المعجبين الحقيقيين لهذا النمط من الألعاب ! وتعتبر هذه اللعبة  لعبة القناص ثلاثية الأبعاد Sniper 3D من أفضل ألعاب القنص وshooter لهواتف الأندرويد و تعد لعبة سنايبر 3d مهكرة ذات إمكانيات ورسومات عالية الجودة  !  وتتميز لعبة سنايبر Sniper 3D  مهكرة للاندرويد بالرسومات  العالية، حيث تستطيع مشاهدة أدق التفاصيل الخاصة بكل مرحلة مثل كيفية إنطلاق الرصاصة وإصابتها المباشرة للهدف، 

إن  لعبة sniper 3d 2021 مهكرة  ويجب عليك  عليك أن تكون قناصًا وتعمل مع وكالات المخابرات الأمريكية في هذه اللقطة وتستطيع  القيام بالكثير من الأشياء الجيدة إنقاذ الرهائن  وتفجير المروحيات وسيارات الأشرار  !  وكذلك تعقب الإرهابيين من حشد من الناس لحماية سكان المدينة.

إن لعبة  Sniper 3D المهكرة هي من ألعاب الحركة والمغامرة المميزة جدا، فهي لعبة مفضلة للكثيرين وتعتبرالعبة واقعية بشكل كبير تنقل لمستخدميها روح القتال الحماسي والمغامرة المثيرة ، فيجب عليك إتمام المهمة الموكلة لك من خلال استخدام مهاراتك في التصويب الدقيق للتغلب على خصومك، وتشتمل اللعبة على مجموعة من الأدوات الهامة التي تساعدك في معركتك حتى الوصول للهدف، المعركة ليست سهلة فهي تحتاج لأبطال ذات مهنه للقنص والمغامره ضد الخصوم .  

وتتميز لعبة  Sniper 3D   برسومات واقعية جدا !  حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب وتتميز بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة ! وتبدأ اللعبة محاولا تصويب هدفك الأول وهو ما يمكن أن يساعدك على إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته و عليك مواجهة المئات من المستويات حيث عليك أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام مهمتك بنجاح وهوقتل الأشرار لإطلاق سراح الضحايا وإذا كنت لا تستطيع تجنب القتال وعليك حينها البداية من جديد وإنقاذ جميع المدنيين في كثير من الحالات !  وعندما تتم المهمة بنجاح، ستشاهد بحركة بطيئة الفريق وهو يحقق الهدف وهذا مشهد معتاد عليه في Sniper 3D، 

وتستطيع تنزيل لعبة Sniper 3D 2021سنايبر المهكره للاندرويد آخر إصدار من رابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع باللعب باللعبه مع أصدقائك وتعليم القنص وتصويب الهدف والفوز بالجوائز وكسب اموال كثيره وغير منتهيه. 

 sniper 3d 2021 المهكرة للاندرويد 

مميزات لعبة Sniper 3D المهكره للاندرويد بآخر إصدار 

☆تستطيع  شراء اي شي مجانا.

☆لها رسومات ثلاثية الأبعاد وعاليه الدقه.

☆تعتبر اللعبة مهكرة بالكامل  للاندرويد .

☆تحتوي اللعبه على اموال طائلة غير منتهية.

☆لها قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك.

☆هى لعبه واقعية بشكل كبير تنقل لمستخدميها روح القتال الحماسي والمغامرة المثيرة.

☆في هذه اللعبة العديد من الاسلحةالقوية . 

☆لاتحتوي هذه اللعبة  على اعلانات ادعائيه.

☆تعتبر لعبة من العاب الحركة والمغامرة   

ألعاب اخرى قدتعجب


معلومات حول لعبه سنايبر Sniper 3D 2021  المهكرة للاندرويد .

نضام التشغيل  : android 

الترخيص  : مجانا 

اللفة : العربية ومزيد من اللغات

الفئة  : الحركة والمغامرة 

الاصدار  : آخر إصدار 

الحجم  :  134,84MB 

التنزيلات  : 3،868،719 

إسم اللعبه  : Sniper 3D 2021


تحميل لعبة Sniper 3D 2021 سنايبر المهكره للاندرويد



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس