google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبة مدينة أحلام الباندا الصغير مجانآ للأندرويد بصيغة APK، التقنيه الحديثه.

تحميل لعبة مدينة أحلام الباندا الصغير  مجانآ  للأندرويد  بصيغة APK



تنزيل لعبة مدينة أحلام الباندا الصغير  مجانآ  للأندرويد  بصيغة APK -تحميل لعبة مدينة أحلام الباندا الصغير  مجانآ  للأندرويد  بصيغة APK

وصف مختصر للعبه مدينة أحلام الباندا الصغير  مجانآ

إن الباندا الصغير تأتي حلم المدينة لجميع أنواع من المرح، والعديد من الألعاب الترفيهية كلها في تطبيق واحد . وزيارة مدينة دريم سينما الحيوانات الأليفة صالون تجميل متجر الحلوى و المدينة محل لتصليح السيارات يسلط الضوء علىالمخرج او المنتج..
ومن الاشياء البارزه في المنتج
صديق تهتم فيه! الاختيار من بين أربعة أنواع مختلفة من الرائعين في لعبة الحيوانات الأليفة( جرو, سلحفاة, طائر, أو الهامستر).
ورعاية الحيوانات الأليفةهى متعة لا تنتهي أبدا
حلوىتصنعها بنفسك DIY! جعل بعض بعامل لذيذ لصناعاتها المحلية حلم المدينة متجر الحلوى مع الإبداع في اللعبة خاصة  الحلويات التى تنتمي إلى الطفل.
تعتبر كل شيء مجانا!  وضع على مكياج - شراء الفشار,- تغيير الإطارات - صنع الآيس كريم- أنت لا تحتاج أن تختار أنت ولا تحتاج إلى دفع - تستطيع  أن تقوم به كل على حده!  ولا توجد  أي مشتريات في اللعبة (مسلية العلوم- لعبة اللغز المحتوى - والسماح للطفل في اللعب بصورة تدريجية -تعلم. اجعل الطفل يتعلم بشكل غير محسوس أثناء اللعب..

من مميزات المنتج
محتوى ثري، لعب لا نهائي، الكثير من خيارات الألعاب الصغيرة
محاكاة العالم الحقيقي ، وكذلك اللعب التخيلي.
بسيطة في تشغيل اللعبة: الضوابط مصممة لتكون بسيطة بما فيه الكفاية للأطفال الصغار أن يكون على قدرمستوي الاطفال للعب بسهوله .
محتوى ثري! لعب لا نهائي، الكثير من خيارات الألعاب المناسبة للاطفال.الدخول في لعبة التفكير المستقل - مجانية ال٠تعليم ،واستكشاف العالم..
تعال إلى الباندا الصغير حلم المدينة
إن  بيبي باص تعتبر  من الأسماء الرائدة في مجال تصميم التطبيقات التعليميه والعاب البراعم المتخصصة في تعليم الأطفال في مرحلة تعليم ما قبل دخول المدرسة! وتهتم العاب بيبي باص التعليميه بالتعليم الأساسي و الإدراكي والمعرفي ! بالأضافه الى العديد من الألعاب التعليميه والالعاب الترفيهية مثل العاب الاطفال و العاب تبادل الادوار والعاب الاثاره والمغامره والعاب بنات وغيرها من الالعاب الأخرى التي تناسب مستواهم..


 وتستطيع  تحميل لعبة مدينة أحلام الباندا الصغير  مجانآ  للأندرويد  بصيغة APK من رابط مباشر في اسفل الموضوع والاستمتاع باللعبة

⚘❤إذاأعجبك الموضوع من أخي الزائر شاركه مع أصدقائك وانشر الرابط لهم🌷❤



تطبيقات  أخرى قد تعجبك 👇

تحميل لعبة Zombie Catchers للاندرويد مجانآ بآخر إصدار
تنزيل مدينة احلام الباندا الصغير مجانآ للاندرويد


معلومات حول اللعبة
اللغة : العربية
 الترخيص : مجانا
 نضام التشغيل : android

 القسم  :   ألعاب اندرويد

أسم اللعبة  :  مدينة أحلام الباندا الصغيربصيغه apk


تنزيل مدينة احلام الباندا الصغير مجانآ للاندرويد



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس