google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل لعبة الانمي الشهيرة Closers Online مجاناً برابط مباشر ،التقنيه الحديثة.

تحميل لعبة الانمي الشهيرة Closers Online مجاناً برابط مباشر

Closers Online

وصف لعبة الانمي الشهيرة Closers Online


تعتبر لعبة الإنمي الشهيرة Closers واحدة من أكثر الألعاب تميزًا وشهرة بين ألعاب الكمبيوتر الأخرى، وذلك لأنها لعبة أكشن في الأساس، وهو ما يحبه العديد من  الشباب! و تقوم على شخصيات كروتنية ثلاثية الأبعاد إنمي،، فعندما تلعبها سوف تشعر كأنك عدت بالزمن إلى مرحلة الطفولة والاستمتاع بأفلام الإنمي! ومما يزيد استمتاعك بالإنمي هو قدرتك على التحكم في الشخصيات.و مسلسلات الكرتون، فللعبة Closers مقدمة  ولكن أنت من ستتحكم في النهاية !حيث تبدأ اللعبة عندما يهاجهم الأشرار مدينتك، وكل ما عليك فعله هو العمل على حماية المدينة من أي عدو خارجي بالتعاون مع أصدقائك! ولكن في شكل كرتوني مميز.
ابدأ الآن في رسم استراتيجيات القتال، وكن على أهبة الاستعداد من أجل تحرير مدينتك من هجوم الأشرار، وأظهر مهاراتك في القتال.
وتحتوىهذه اللعبة على العديد من الأبطال ولهذا فإنه يكون لكل بطلٍ مميزات! وينبغى أن يكون منفرداً ومتميزاً عن باقى الشخصيات الأخرى!و فى الحقيقة اللعبة ليست مجردة لعبة عادية فحسبن بل إنها تأتى بجرافيك ورسومات متحركة عالية جداً!حيث أنها تأتى بجودة أكثر من رائعة تلك التى ستعطيك الشعور وكأنك تعيش بداخل اللعبة ! ويجب الارتقاء من مستو لآخر،  كل  ارتقيت مرة  فيها تكتسب العديد من الخبرات الجديدة.
قصة لعبة Closers
إن تحميل اللعبة وعند بداية اللعب تبدأ القصة بأن يتم ترحيل البطل إلى مدينة ما بعيدة! حيث أنها فى غاية الجمال لما فيها من عناصر الطبيعية، والرسومات المتحركة العالية ! هذه المدينة كانت فى الماضى تعيش بسلام! ولكن الأشرار كالمعتاد يكرهوا هذه السمة،  فقاموا بالتعكير على أهلها، وهجموا على المدينة لإشباع رغبتهم والقضاء عليها تماماً ويزدادوا حقدأ وكرهاً وشجاعة! ولكن فى نفس التوقيت، وهو الحظ السيئ لهم أنه ظهر العديد من الأبطال المنفيين منها الذين يدافعون عنها بكل ما يمتلكون من قوة ومهارة، هدفهم الرئيسي والأساسى أنهم لن يتركوا أى شرير يفعل ما يشاء، بل سينالون العقاب الوخيم الأليم، وسيتم محوهم من على وجه الأرض ومن هنا تبدأ التحديات الخطيرة! ولكن عليك أن تقوم بشغيل عقلك لوضع استراتيجية لتقنيه القتالوالفوز على الاشرار ومقاتلتهم  وطردهم من المدينه..




مميزات لعبة Closers Online

تستطيع في لعبة Closers التعاون مع أصدقائك والدخول معًا في فريق واحد في بعض المعارك.
☆ تتميز لعبة الإنمي Closers بتصميمات رائعة وألوان متناقسة .
☆تتميز لعبة الإنمي الشهيرة Closers بتأثيرات صوتية مميزة وعالية الدقة، وذالك مثل أصوات القتال والمنافسة والضرب وغيرها من الأصوات التي تعطي المعنويه القويه والحيويه عند اللعب ..
لهاجرافيكس عالي الجودة ما يجعل من اللعبة أمرًا مسليًا وممتعا .
☆تحتوي هذه اللعبة Closers على مجموعة من الوحوش الشريرة المتنوعة في الشكل والحجم والقوةو في طريقة هزيمة هؤلاء الأشرار، ما يجعل اللعبة مثيره جدا ومشهوره عند الاخرين.
تتيح لك هذه اللعبة إمكانية اللعب الجماعي الأون لاين من أجل إظهار مهاراتك القتالية والتخطيطية لأصدقائك.
☆ تستطيع تحميل لعبة Closers وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولةولا تحتاج لمواصفات عالية .
 ☆في لعبة Closersتستطيع التحكم وتوجيه الضربات للأعداء، من خلال استخدام لوحة المفاتيح والفأرة معا. 
وتستطيع تحميل لعبه الانمي الشهيرة Closers Online  برابط مباشرمجاناً في اسفل المدونه والاستمتاع باللعب والتحكم التحكم وتوجيه الضربات للأعداء،


إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي الزائر شاركه مع أصدقائك

معلومات حول اللعبة Closers Online

اللغة  : متعدد اللغات

نضام التشغيل : أندرويد
 الترخيص :Free To Play 
 القسم : العاب كمبيوتر
 الحجم : 31MB

اسم اللعبة   : Closers Online

تحميل لعبة الانمي Closers Online مجانآ





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس