google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبةرود راش(Road Rash) موتسكلات الشوارع برابط مباشر مجانا للكمبيوتر ، التقنيه الحديثه..

تحميل لعبةرود راش(Road Rash) موتسكلات الشوارع  برابط مباشر مجانا  للكمبيوتر.

لعبةRoad rash مجانا 

وصف لعبة Road rash للكمبيوتر مجانآ 

وهى لعبة موتسكلات Road rash و هي من الالعاب الاكشن ايضاً وهي لها ذكري مع كل شخص منا و ستتعرف عليها من خلال الصور الموجودة فالكثير لا يعرف اسمها و من يبحث عن لعبة موتسكلات رود راش للكمبيوتر يمكنك تنزيلها النا كاملة برابط مباشر و هي لعبة مجانية تستطيع تحميلها برابط واحد مباشر كما ان هذه اللعبة تتميز بالكثير من المميزات و التي جعلتها تنتشر بشكل كبير حيث انها ليست لعبة سباق موتسكلات فقط ولكن يمكنك ايضاً ان تقوم بضرب الخصم الموجودين في حلبة السباق سواء بالقدم او 
تعتبر لعبة من تطوير شركة إلكترونيآرتسElectronic Arts و هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الرياضي في سباق الموتسكلات فى الشوارع و الطرقات المختلفة و كان اول اصدار للعبة في عام 1991 و تم تطوير اللعبة بشكل كبير حتى وقتنا هذا فيوجد الكثير من الاصدارات المختلفة و لكن يمكنك تنزيل تحميل لعبة road rash لويندوز 7 من هنا التي اشتهرت و التي تعرفها و يحبها الكثير من الأشخاص في لعبة الموتوسيكلات القديمة road rash كاملة كما انه يوجد اصدار لعبة رود راش القديمة اون لاين يمكنك ايضاً لعبها مع اصدقائك و منافستهم حتى تتعرف على  اقوي و افضل في لعبة سباق الموتسكلات Road Rash فعند بداية اللعبة و المستوي تختار دراجة نارية و تبدأ في المنافسة و يمكنك استخدام الأدوات الحادة و إعاقة المنافسين الموجودين على الطريق معك بشكل كبير حتى تستطيع الفوز !كما ان الجرافيك الموجود في اللعبة جيد بشكل كبير حيث انها لعبة سباق موتسكلات قديمة كما انه يوجد مستوى تمكنك من اللعب في اماكن مختلفة كالصحراء و الشوارع و لعبة موتسكلات على الجليد و الصوتيات الموجودة في اللعبة .
لعبةRoad rash للكمبيوتر 
تعتبر road rash من ألعاب السيارات النارية والتي تندرج أيضا تحت فئة ألعاب السباقات النارية التي لم تخضع للقوانين، ظهر هذا النوع من السباق لأول مرة في عام 1991 على يد sega genesis، ومن ثم على التوالي ظهر لأجهاز الكمبيوتر !وقد لاقت لعبة road rash اقبالا ونجاحا كبيرا من قبل الصغار والكبار.. 
تعتمد لعبة road rash على طريقة اللعب القتالية السريعة و يمكنك اللعب من خلال مجموعة هائلة من الدرجات المبتكرة خصيصا! و الساحة امامك للعب واكتشاف قدراتك ومهاراتك في ألعاب سيارات واقعية تسابق مع اعدائك من خلال الركم واللكم مع جمع النقود ومكافآت عندما يزيد نجاحك في المستويات.
كما تتنوع الطرق داخل اللعبة وتتميز بمستوياتها التي تندرج من السهل إلى الصعب ! وكلماقام المتسابق بالفوز في السباق يستطيع فتح طريق آخر أكثر صعوبة.
ولكن لابد من مراعاة المارة في الشوارع والمنحيات والمنعطفات، وقد تساعد هذه المنحيات في القفز عاليا ومن ثم قطع مسافات طويلة من طريق السباق.

استراتيجية لعبة road rash ! لقدظهرت لعبة road rash في بادئ الأمر في كاليفورنيا في بيئة افتراضية أشبه بالمسارات، يسمح بلاعبين للشخص الواحد للعب في آن واحد،بعد ذلك تم اجراء العديد من التحديثات على لعبة السيارت واصدار العديد من الاصدارات.
تم اصدرا نسخة محدثة للعبة تشمل كافة مناطق كاليفورنيا  المدينة شبه الجزيرة. تنقسم شوارعها إلى أقسام وجيزة وتستند إلى الأقراص المضغوطة !ونظام windwos ويتميز بالقدرة على اختيار الشخصيات! اختيار النقود والدراجات المستخدمة! اختيار الأسلحة !

تجري هذه السباقات في كافة أنحاء الولايات المتحدة ألاسكا- هواي-تنسين! وقد تم زيادة دراجات اللعبة في هذا الاصدار إلى 15 لاعبا، تم تقسيمها إلى ثلاث فئات
ظهور الاصدار الثالث من road rash في عام 1995 لسيجا جينيس،وقد تم تعديل هذا الاصدار ليشمل كافة أنحاء العالم، ويضم كل مستوى خمسة مستويات

Road rashللشوارع

مميزات لعبة Road Rash الكمبيوتر برابط مباشر 

تعتبر road rash من ألعاب السيارات النارية.
☆عدد السيارات ما يزيد عن 10 سيارات لسباق الطرق.

☆الجرافيك الموجود في اللعبة جيد بشكل كبير.
☆فيها الجودة العالية والضوابط الواقعية للعبة.
☆تسهل لك اللعب في الشوارع والصحراء والجليد. 
 ☆ تعتبر لعبة ثلاثة الأبعاد.
☆أكثر من مستوى للمناورة مع الضوابط التي تحكمه.

تعتمد هذه اللعبة على طريقه اللعب القتاليه السريعه. 
تستطيع استخدام الركلات واللكمات لهزيمة السائقين.
☆تستطيع اللعب من خلال مجموعة هائلة من الدرجات المبتكرة خصيصا
☆اماكنية الامالة يمين وشمال أثناء القيادة.
☆المشاكل والاخطاء فيها قليله لذالك اشتهرت على الالعاب الأخرى. 
☆ تختلف هذه اللعبة عن ألعاب السيارات الأخرى  الكمبيوتر، لسرعتها الفائقة، ورسوماتها المثيرة.
☆ هي لعبه مجانية وسهل التحميل والتثبيت فيها.

وتستطيع  تحميل لعبةرود راش(Road Rash) موتسكلات الشوارع  برابط مباشر مجانا  للكمبيوتر برابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع باللعبه والعب والفوز على خصومك وكسب النقود والجوائز   كلما ارتقيت الى اعلى مستوى..

رود راش

🥀🥀إذا أعجبك الموضوع من فضلك أخي الزائر شاركه مع أصدقائك لاتبخل غدعليهم🌷🌷




معلومات حول لعبهroad rash

الترخيص  : مجانا 

اللغة  : English   وباقي اللغات الأخرى


التقييم  : (15 votes, average: 3.47 out of 5)

إسم اللعبه  : road rash





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس