google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبة السباق الانهائي Faily Brakes 2 المتاحه على الاندرويد

تحميل لعبة السباق الانهائي Faily Brakes 2 المتاحه على الاندرويد

Faily Brakes 2

نبذة مختصرة عن لعبة Faily Brakes 2

Faily Breaks هي لعبة قيادة يتوجب على اللاعبين فيها محاولة التحكم في سيارة انقطعت فراملها في أسوء لحظة ممكنة. ويكمن الحل الوحيد المتاح في القيادة في وضع منحدر محاولا تفادي جميع العقبات التي تتعرض لك خلال الطريق.

يعتبرنظام التحكم الخاص باللعبة بسيط جدا فبدون الفرامل سيتوجب عليك التحرك إلى اليمين وإلى اليسار متفاديا العقبات ! وإذا اصطدمت بصفة اضطرارية بشيء معين، كشجرة مثلا، وسيحلق سائقك المسكين عبر الزجاج الأمامي ليصطدم رأسه بالأرض. ولحسن الحظ، سوف تحمل بعض المعززات التي ستجعل صداماتك أقل ضررا عبر إسناد بعض السقطات والصدمات التي تتعرض لها ! وأثناء توجهك في وضع منحدر سيتاح لك تغيير زوايا الكاميرا! وبهذا ستحظى بفرصة المشاهدة بصفة مباشرة أو من خلال منظور شخص ثالث وأنظمة التحكم الخاصة باللعبة هي دوما نفسها بيد أن بعض اللاعبين يفضلون التحكم في سياراتهم من منظور شخص ثالث
Faily Brakes هي لعبة قيادة لا نهائية تبعث على الكثير من المتعة والتي لا تدوم في أغلب الأحيان طويلا من جراء مستوى الصعوبة الذي يميزها. وكما هو معتاد، ستحظى في البداية باختيار سيارة واحدة، بيد أنه مع التقدم في اللعبة سيتسنى لك فتح أزيد من 20 سيارة مختلفة.
 إن شركة Spunge Games لها مكانة مرموقة في قسم الالعاب بفضل سلسلة ألعابها Faily. فهناك ألعاب مثل  Faily Tumbler و Faily Breaks والتي لها الكثير من المستخدمين.
 لقد قدّمت الشركة في هذا الإصدار خاصية المركبات القابلة للتدمير ويصاحبها ذلك مزيج من التأثيرات، مما إحساسًا بالواقعية، ناهيك عن الكثير من الحوادث المذهلة، وفي النهاية، يتم إحراز التقدم من خلال ترقية أداء سيارتك مع الإشارة، أن اللعبة تتضمّن أيضًا وضع سباق الشبح والموجّه لأولئك الذين يفضلون لعب تجارب الوقت وغيرها من الألعاب.
وتستطيع تحميل لعبة السباق الانهائي Faily Brakes 2 المتاحه على الاندرويد من رابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع باللعب باللعبه
إذا أعجبك الموضوع من فضلك اخي الزائر شاركه مع أصدقائك 


ألعاب اخرى قد تنال اعجابكم 


تحميل لعبة Zombie Catchers للاندرويد مجانآ بآخر إصدار
تحميل لعبة Plague inc Evolve للاندرويد مجانا

✔معلومات حول لعبة Faily Brakes 2


نضام التشغيل  : android

الترخيص  : مجانا

اللغه  : العربيه 

القسم  :  السباق والمحاكاة 

 ا


  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس