google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل تطبيق StreamKar Live Streaming, Live Chat, Live Video ستريم كار بآخر إصدار للاندرويد

تحميل تطبيق  StreamKar Live
Streaming,Live Chat, Live Video ستريم كار بآخر إصدار للاندرويد ، تنزيل  تطبيق ستريم كار StreamKar - Live Streaming, Live Chat, Live Video للأندرويد بآخر إصدار وبرابط مباشر 

StreamKar Live

وسيكون بإمكانك إلقاء نظرة على أشهر قنوات تدفيق البث من خلال علامات التبويب الرئيسية التي تجدها في تطبيق StreamKar Live Streaming. وإذا أثارت اهتمامك إحدى هذه القنوات! فإنه سيكون بإمكانك النقر عليها لتتمكن من الولوج على الفور إلى بثها المتدفق 
كل ما عليك فعله بغية الشروع في  بثك المتدفق على تطبيق StreamKar Live Streaming هو النقر على زر الكاميرا. لتشرع وفي غضون ثوان معدودات في البث بشكل متدفق إلى كل متابعيك! أي أن الأمر لن يتطلب منك سوى تركيز كاميرا جهازك الأندرويد.  فإنك ستتمكن من إضافة مرشحات في الزمن الحقيقي ومنح لمسة خاصة لأي بث تقوم ببنشره.
ويعتبر StreamKar Live Streaming  تطبيق مؤتمرات فيديو مذهل ويمكنك من البث في الزمن الحقيقي. وهو يتيح لك إمكانية التعرف إلى أناس آخرين و قضاء بعض من أوقات فراغك. معهم .
مميزات تطبيق StreamKar Live Streaming للاندرويد بآخر إصدار 
☆تستطيع  ان تشارك العديد من اللحظات الهامة في حياتك اليومية .
☆تستطيع ان تستمتع بتكون الكثير من الصديقات والأصدقاء من علي التطبيق عبر التحدث الكامل معهم من خلال هذه الفيديوهات التي تستطيعون من خلال التطبيق ان تشاركها مع بعضكم البعض.
☆ يجعلك التطبيق ان تعيش أجمل اللحظات مع الاخرين في اي وقت لديك وفي اي مكان حول العالم. ☆ان هذا التطبيق التطبيق بمجرد تحميله على جهازك المحمول سوف تحصل على كثير من هذه المميزات.
 ☆تستطيع  ايضا ان تستمتع بالعديد من الفيديوهات القصيرة والصور الخاصة بك.  
☆ يوفر لك التطبيق انه بامكانك ان تنشأ العديد من الدردشات الجماعية من خلال التطبيق بامكانك ان تجمع اكثر من شخص من الأشخاص المفضلين لديك حول العالم.
 ☆ يوفر لك التطبيق حتى تتمكن من خلال هذه الالعاب ان تعمل علي ان تحدث على الترفيه الكامل من خلال هذه الألعاب 


تطبيقات أخرى قد تعجبك 

معلومات حول تطبيق StreamKar Live Streaming

نضام التشغيل  : android

الترخيص  : مجانا

اللغه  : العربيه

الحجم :42،94MB

 التنزيلات : 14،021

 الاصدار : آخر إصدار 

إسم التطبيق  :StreamKar


  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس