google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل لعبة( Tank Stars) تانك ستارز المهكره للاندرويد بآخر إصدار ،التقنية الحديثة.

تحميل لعبة( Tank Stars) تانك ستارز المهكره للاندرويد بآخر إصدار من ميديا فاير 


لعبة Tank Starsالمهكره 

نبذه مختصره عن لعبة قتال الدبابات Tank Stars المهكره للاندرويد 

تعتبر Tank Stars  لعبة حركة واستراتيجية ثنائية الأبعاد تشبه إلى حد بعيد لعبة Worms sa لذلك  تستطيع  التحكم في دبابة ومهمتك هي تدمير دبابة العدو وتستطيع  اللعب إما ضد ذكاء الاصطناعي أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت ! وتعتبر  طريقة اللعب في Tank Stars بسيطة.في كل دور ،يمكنك التحرك لمسافة قصيرة ،اعتمادًا على مستوى الوقود في خزان الوقود.وتستطيع  استخدام إبهامك الأيمن لتوجيه مدفعك واختيار نوع السلاح الذي تريد استخدامه ! وسوف تجد  Tank Stars ،ستجد أكثر من اثني عشر سلاحًا مختلفًا ،بعضها مفيد لمسافات طويلة ، والبعض الآخر أفضل للمسافات القصيرة. وتستطيع  استخدام القنابل النووية ،والصواريخ الموجهة ،البنادق ، وتستطيع جمع المال الذي تكسبه وترفيه اسلحتك

وتعتبر لعبه Tank Stars مزيج ممتاز من الأعمال والاستراتيجية التي تعتمد بدورها على اللعب ،والتي توفر طريقة لعب سريعة وممتعةوتحتوي اللعبة  على رسومات جميلة جدًا وتستطيع  اللعب ضد الأصدقاء  عبر الإنترنت وتستطيع التقيد بدباباتك الحربية في معركة وصوب بدقة وبتركيز نحو العدو ووتدميره  مع إستخدام أسلحة متنوعة للقضاء على خصمك و طور دباباتك و تزويدها بأسلحة لتصبح أقوى في لعبة Tank Stars مهكرة ، فاللعبة توفر لك مساحة أرضية بخا دبابة الخصم على اليسار او اليمين و دبابتك على اليسار او اليمين وكل لاعب لديه الحق في التحكم في دبابته في الفضاء المخصص للعب وعليك توجيه المدفع نحو العدو الذي يضم صواريخ وقنابل  لتدمير الخصم وعند إطلاق النار تقوم هذه الاسلخة بحفر الأرض في حالة أخطأت الهدف كما يمكندك تحركي الدبابة في مساحة اللعب لفترة قصيرة قبل ان ينتهي الوقود.

  ان هذه اللعبة توفر لك الكثير من أنواع الدبابات يمكنك الإختيار بينها يكل حرية كما هناك دابات مغلقة يمكنك فتحها بعد جمع النقا\ التي ستجمعها خلال فوزك بالمعارك كما كل دبابة لديها أسلحتها الخاصة كما يمكنك الإختيار بين أنواع الأسلحة قبل تنفيد الهجوم وكل مرة سوف تكون لديك حزمة من الأسلحة عليك إستعمالها بذكاء ، طريقة التحكم في لعبة تانك ستارز مهكرة سهلة جدا بحيث على طرفي الشاشة الأيمن والأيسر يمكنك تحريك الدبابة لمسافة بسيطة بعد كل تصويب حيث يتم إعطاء فرصة لكل لاعب للتصويب قبل أن ينتقل الدور للاعب الآخر، وهكذا حتى يقوم أحد اللاعبين بهزيمة خصمه نهائياً. وفي الجهة اليمنى توجد اداة لتصوب بالأسلحة تجاه الخصم ، لعبة Tank Stars توفر لك اللعب مع صديقك على نفس الهاتف ..

مميزات لعبة  Tank Stars تانك ستارز المهكره للاندرويد بآخر إصدار 

☆تستطيع اللعب ضد صديقك والمنافسة على نفس الهات.
☆تعتبرلعبة دبابات للتنافس على الفوز في ميدان المعركة.

☆لهاواجهة رسوميات جميلة جدا.

☆يوجد الكثير من الجوائز التي تحصل عليها عند فوزك بالمعركة.

☆تعتبر لكل دبابة أنواع أسلحة مختلفة عن الأخرى .

☆تستطيع تحريك الدبابة في ساحة المعركة يدويا.

☆ تستطيع  توجيه الأسلحة باتجاه الخصم بدقة.

☆تعتبر  لعبة Tank Stars مهكرة بآخر اصدار,
☆ تستطيع المنافسة عبر الانترنت مع لاعبين عشوائيين.

.☆تستطيع  لعبها بدون اتصال انترنت.

☆ الكثير من الأسلحة الفتاكة وكل شيء من أجل الإبادة الكاملة

☆تعتبر  لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت العب مع الاصدقاء

☆يوجد فيها  ترقيات سلاح بارد لتجعلك قويًا ومرتاحًا

وتستطيع تحميل لعبة قتال الدبابات Tank Stars المهكرة للأندرويدر  بآخر إصدار وبرابط مباشره من رابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع  باللعب باللعبه مع أصدقائك والانتصار على عدوك في المعركة . 

ألعاب مهكره اخرى قد تنال اعجابكم 

تحميل لعبة( Tank Stars) تانك ستارز المهكره للاندرويد

معلومات حول لعبه Tank Stars المهكره  للاندرويد 

الترخيص  : مجانا 

نضام التشغيل  : android 

الاصدار  : احدث اصدار 

الحجم : 100MB

 القسم : ألعاب مهكره

 النوع : لعبه حرب دبابات للاندرويد

 إسم اللعبه :Tank Stars



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس