google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تنزيل تطبيق TikTok Lite تيك توك لايت ‏ باحدث اصدار للاندرويد. التقنية الحديثة.

 تنزيل  تطبيق TikTok Lite  تيك توك لايت‏ باحدث اصدار للاندرويد- تحميل تطبيق TikTok Lite  تيك توك لايت ‏ باحدث اصدار للاندرويد مجانا من جوجل بلاي وتثبيته على جهازك باسهل طريقة 

TikTok Lite

نبذة مختصرة عن تطبيق  TikTok Lite‏ باحدث اصدار للاندرويد

TikTok Liteعندما تريد تثبيت تطبيق تيك توك على جهازك عليك  الذهاب الى متجر جوجل بلاي والبحث عن اسم التطبيق وهو TikTok Lite apk التطبيق وتحميله مجانا بدون اي تعقيد فهو تطبيق سهل الاستخدام وممتع ويدعم تطبيق تيك توك لايت اجهزة الاندرويد واجهزة IOS لاجهزة الايفون وقد استطاع التطبيق تحقيق كثير من النجاحات والانجازات في الفترة الأخيرة وهذا وقد بلغ تزايد استخدام التطبيق بشكل يومي إلى أكثر من 150 مليون شخص حول العالم ويصل الى ما يقارب 500 مليون مستخدم شهريا وقابله للزياده وقد تم انشاء التطبيق منذ سنتين ونجح نجاح ملحوظ في أقل من عامين حيث بلغ عدد التنزيلات إلى أكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق ونظرا إلى استخدام التطبيق فقررت الشركة المسؤولة عنه انشاء تطبيق تيك توك لايت ويكون اقل استخدام لذاكره التليفون المحمول ! 

ونظرا لوجود بعض الهواتف المحمولة والتي ليس بها ذاكره كبيره لتنزيل واستخدام التطبيق فقررت الشركة إنتاج هذا التطبيق ولكن بمساحه اقل من تطبيق تيك توك وقد بلغت مساحة تطبيق تيك توك لايت 10 ميجا بايت ويدعم جميع اللغات في مختلف بلاد العالم ويتضمن وجود اعلانات مدفوعة الاجر نظرا لأن مستخدمي التطبيق من صناع المحتوى المشهورين يتم الدفع لهم بواسطة تلك الاعلانات ويوجد بعض صناع المحتوى قد اتخذوا مهنة من استخدام التطبيق حيث انه اذا تمت مشاهدته بواسطة مستخدمين كثر ويتم الإعجاب بفيديوهات صانع المحتوى يصبح مشهور ويتم الدفع له لأنه من المروجين للتطبيق وتستطيع ايضا مشاركه جميع الفيديوهات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ! 

ان تطبيق TikTok lite نسخة أخف ومعززة من التطبيق الشهير TikTok. بفضل TikTok lite يمكنك مشاركة فيديوهات مضحكة مع كل أصدقائك ومتابعيك من أجل تسجيل فيديوهاتك الخاصة و ستحتاج إلى حساب مستخدم، ما عدى ذلك يمكنك فقط مشاهدة تصاميم مستخدمين آخرين ! ويمنح TikTok lite للمستخدمين العديد من الإختيارات عند تصميم فيديوهاتهم ويمكنك الإختيار بين تسجيل فيديو مباشرة من التطبيق أو إختيار صور ولقطات مخزنة على مكتبتك !  يمكنك إضافة المئات من آلاف الأغاني المسبقة التحديد للفيديوهات، أو إختيار أغنية مخزنة على جهازك:

ان عملية تحرير الفيديوهات على TikTok lite سريعة وبسيطه ولكن هذا لا يعني أنها تفتقد للخاصيات أضف جميع أنواع تأثيرات الفيديو:فلاتر صور والتحكم في السرعة النسق البطيء البث العكسي، وتأثيرات زمنية أخرى. 

TikTok lite شبكة تواصل إجتماعي، على عكس العديد من غيرها فهي مسلية حقا. اعثر على العديد من الفيديوهات المثيرة للإهتمام في أي وقت، والأفضل من كل ذلك، شارك فيديوهاتك المفضلة مع جميع مستخدمي TikTok إن هذه النسخة الخفيفة تحتل مساحة أقل بكثير وتستهلك موارد قليلة .

مميزات تطبيق TikTok lite بآخر إصدار للاندرويد 

 ☆تستطيع تحميل التطبيق تيك توك  من جوجل بلاي بكل سهولة وتثبيته على جهازك.

☆هوتطبيق سهل الاستخدام وممتع ويدعم تطبيق تيك توك لايت اجهزة الاندرويد واجهزة IOS لاجهزة الايفون.

☆استطاع التطبيق تحقيق كثير من النجاحات والانجازات في الفترة الأخيرة وهذا وقد بلغ تزايد استخدام التطبيق بشكل يومي إلى أكثر من 150 مليون شخص حول العالم .

☆تم انشاء التطبيق منذ سنتين ونجح نجاح ملحوظ في أقل من عامين حيث.

☆ان عملية تحرير الفيديوهات على TikTok lite سريعة وبسيطة

☆ بلغ عدد التنزيلات إلى أكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق.

☆وقد وصل المستخدمين  ما يقارب 500 مليون مستخدم شهريا وقابله للزياده وقد تم انشاء التطبيق منذ سنتين ونجح نجاح ملحوظ. 

☆وتستطيع ايضا مشاركه جميع الفيديوهات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي 

☆ان مساحة تطبيق تيك توك لايت 10 ميجا بايت ويدعم جميع اللغات في مختلف بلاد العالم

☆ وتتميز ايضا واجهة التطبيق بسهولة الاستخدام حيث على يمين الشاشة إذا كنت تتحدث العربيه توجد بعض القوائم إذا ضغطت عليها يظهر لك قلب يعبر عن عدد الاعجابات الخاصة بكل فيديو و الإعجابات التي قمت بها على بعض الفيديوهات التي قد اعجبتك أيضا .

☆تستطيع من خلالها مشاركة الفيديو عبر أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتستطيع مشاركته مع من تحب وارسال الفيديو.

☆يعتبر اقل استخدام لذاكره التليفون المحمول.

وتستطيع  تحميل تطبيق TikTok Lite  تيك توك لايت ‏ باحدث اصدار للاندرويد مجانا من رابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات ومشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي 

معلومات حول تطبيق TikTok lite

اللغه  : العربيه و44 المزيد

نضام التشغيل  : android 

الترخيص  : مجانا 

نوع التطبيق  ، تطبيق اتصال

القسم ، تطبيقات

 الحجم : 10.MB

 التنزيلات : 2.575.959 

 الاصدار : آخر إصدار

 إسم التطبيق : TikTok lite


تحميل تطبيق TikTok Lite تيك توك لايت للاندرويد. 


  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس