google-site-verification=-5oefNUHxy8EuncnbUla797zIqqGTama7BVzLAoAwKQ

تحميل تطبيق تغيير وتعديل الصوتVoloco Auto Tune مجانا للاندرويد ،التقنية الحديثة.

 تحميل تطبيق تغيير وتعديل الصوتVoloco Auto Tune مجانا للاندرويد ،تنزيل تطبيق Voloco Auto لتغيير الصوت وتعديله مجانا بآخر إصدار للاندرويد.  

Voloco Auto

نبذة مختصرة عن تطبيق  Voloco Auto مجانا للاندرويد بآخر إصدار 

Voloco Auto Tune هو تطبيق متخصص في تعديل الصوت وتغييرها في الزمن الحقيقي ! ويقوم يدمج بين التعديل التلقائي أو التعديل النبرة مباشرة ..

 ويتميز هذا التطبيق بأنه يمكنك من تعديل صوتك تلقائيا لخلق أغاني جميله   من أية عبارات او جمل تنطق بها أو تغنيها ! ويتواجد هذا التطبيق  Voloco Auto Tune على أربعة مؤثرات صوتية تسمح لك بخلق أصوات مختلفة تماما. فمؤثر 'Big Chorus' يعطيك إمكانية تأليف أغنية بسبعة أصوات بألحان مختلفة !  و المؤثر  الثانيHard Tune' يعمل على  تفعيل المؤثر الكلاسيكي'auto-tune'. أما المؤثرات الثالث والرابع فهي 'SuperVocoder' و 'Natural Tune،'والتي تمنحك نتائج جميله و مبهرة ! وكما أن هذا التطبيق يمنحك خاصيات اخرى ثانويه  تتمثل في إمكانية backing track والتي تمكنك من إضافة أغنية ما غلى الخلفية لمساعدتك على الحفاظ على نغمة جيدة ولكن هذه الخاصية لاتشتغل إلا بإستعمال السماعات.

إن تطبيق Voloco Auto يمنحك بعض النتائج الممتعة حقا. هذا بالإضافة إلى أن الملفات الصوتية التي تؤلفها بواسطته يمكنك تخزينها على شكل صيغة MP4

وتستطيع  حفظ الملفات الصوتية على ملف الصوت على جهازك الأندرويد أو مشاركتها مباشرة من خلال أي من التطبيقات المثبتة عليه ..

وتستطيع تحميل تطبيق تغيير وتعديل الصوتVoloco Auto Tune مجانا للاندرويد بآخر إصدار  من رابط مباشر في اسفل المقال والاستمتاع بالتطبيق وتغير الصوت حسب رغبتك وتخزين الملفات. 

اذا أعجبك الموضوع من فضلك اخي الزائر شاركه مع أصدقائك 


تطبيقات أخرى قد تعجبك 

معلومات حول تطبيق Voloco Auto Tune للاندرويد 

الترخيص  : مجانا 

نضام التشغيل  : android 

اللغه  : العربيه وغيرها من اللغات 

الفئة  : الصوتيات

إسم التطبيق : Voloco Auto Tune

 حجم التطبيق : 17,1MB

 التنزيلات : 1,457,918


تحميل تطبيق Voloco Auto Tune لتعديل وتغيير الصوت مجانا للاندرويد، 


  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

التسميات

masrawy-geeks مصراوى جيكس